كوبونات عاجل-الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

في كوبونز عاجل، نؤمن بضرورة الاستمتاع بالحياة وأن الادخار هو الطريقة الذكية لتحقيق أقصى درجات الاستمتاع ويتحقق ذلك عن طريق

دفع تكلفة أقل لاحتياجاتك وامتلاك المزيد لتنفقه على رغباتك الاخرى.

توفير الوقت باستخدام كوبونز عاجل للتسوق ومقارنة الأسعار، لتتمكن من قضاء هذا الوقت في الاستمتاع بالحياة

هذا هو السبب في أننا نعمل بلا كلل على طرق جديدة لتقديم أفضل الفرص التي تمكن مستخدمينا من اكتشاف أفضل الفرص للتوفير من جميع المتاجر والعلامات التجارية عبر جميع الفئات من أي مكان في الوطن العربي


يمكن الإشارة إلى كود الخصم بالعديد من الأسماء فقد يكون: كوبون خصم أو رمز ترويجي أو قسيمة شراء أو رمز قسيمة ... تعمل جميعها بنفس الطريقة والتي تمنحك خصمًا على طلبك عند التسوق عبر الإنترنت. على سبيل المثال هنا كود خصم يمنحك توصيل مجاني أو تخفيض 10٪ على المبلغ الإجمالي. يشبه رمز الخصم الكوبون الورقي ولكنه يُستخدم في الشراء عبر الإنترنت فقط.

عندما تريد العثور على كود خصم متاجرك المفضلة عبر الإنترنت، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة الرئيسية واكتب اسم المتجر في شريط البحث. أثناء الكتابة، ستظهر لك اقتراحات تنقر عليها، ولكن في حالة عدم ظهور أي شيء، يمكنك الضغط فوق العدسة المكبرة للبحث والعثور على متاجر مشابهة لتلك التي كنت تبحث عنها.

بمجرد العثور على كود الخصم الذي ترغب في استخدامه،اضغط "انسخ الكود"  سيتم تمييز الكود وتحديده تلقائيًا ويمكنك أيضًا تحديده بالنقر المزدوج فوق الكود باستخدام المؤشر. لنسخ الكود بسهولة اتبع أحد الخيارات التالية:

انقر بزر الماوس الأيمن على الماوس وحدد "نسخ" من القائمة

اضغط على Ctrl + C على جهاز كمبيوتر شخصى أو Command-C على جهاز Mac لنسخ الرمز

ثم اتبع الرابط الموجود في النافذة المنبثقة إلى صفحة العلامة التجارية حيث يمكنك بدء التسوق!

أضف العناصر التي تريدها إلى عربة التسوق الخاصة بك وتابع إلى الصفحة التالية. أثناء عملية الدفع، سترى مربعًا خاصًا لأكواد الخصم أو موجهًا من بائع التجزئة يسأل "هل لديك رمز خصم؟". أدخل الرمز في هذه المرحلة عن طريق لصقه في المربع وسترى أن الخصم ساري المفعول على إجمالي طلبك.

إذا لم يتم تفعيل الرمز في هذه المرحلة، فتأكد من صحة الكود الخاص بك ولم تنته صلاحيته قبل المتابعة إلى قسم الدفع. نظرًا لأن الخصم الخاص بك ربما لم يتم تطبيقه ولا يمكن أن يطبقه بائع التجزئة بأثر رجعي إذا لم يعمل قبل تقديم الطلب. يجب دائمًا إدخال كود الخصم قبل اكتمال عملية الدفع.

نعم، لدينا نشرة إخبارية منتظمة لعملائنا الأوفياء الذين يريدون أن يكونوا قادرين على التوفير بأفضل الخصومات والكوبونات على عكس النشرات الإخبارية الأخرى ذات العلامات التجارية، تشمل نشرتنا افضل العروض لجميع العلامات التجارية المفضلة لديك خلال تلك الفترة. بهذه الطريقة نتأكد من أن مستخدمينا هم أول من يعرف العروض القادمة، وأكواد الخصم الحصرية لتحديد أفضل لحظة للتسوق!

نوصي بالتأكيد بالاشتراك في النشرة الإخبارية لكوبونز عاجل، حتى تكون دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الصفقات وأكواد الخصم. يمكنك العثور على حقل التسجيل بالقرب من أسفل الصفحة الرئيسية أو بالقرب من منتصف صفحة المتجر. اشترك الآن واحصل على أفضل أكواد الخصم للعلامات التجارية المفضلة لديك مباشرة في صندوق البريد الخاص بك!