$store->image

    كود خصم ريفي | كوبونات و اكواد خصم السعودية

    لا توجد حاليا أي بيانات متاحة للعروض التي تم التحقق منها اليوم

    كوبونات وعروض واكواد خصم ريفي

    تصنيف اكواد ريفي
    عروض واكواد خصم ريفي

    كيف يمكنني الحصول على كود خصم ريفي للمناشف السعودية؟

    الآن يمكنكِ الحصول على كود خصم ريفي للمناشف السعودية بكل سهولة من خلال موقعنا الذي يوفر لكي مجموعة رائعة من التخفيضات الحصرية والمستمرة من متجر ريفي، ومن أهم هذه التخفيضات كوبون خصم ريفي على المناشف أول طلب، ولكي تتمكني من الوصول إلى هذا الكود عليك باتباع الخطوات الآتية:

    بدايةً قومي بالبحث عن موقع ريفي داخل الصفحة الخاصة بالمتاجر على موقعنا.

    وبعد ذلك اختاري كود خصم ريفي أول طلب، وهو موجود من ضمن مجموعة كوبونات وأكواد خصم ريفي المميزة او اختيار الكوبون المناسب لك داخل موقعنا.

    بعد ذلك انسخي كوبون خصم ريفي، وستجدين نفسك داخل موقع ريفي بشكل تلقائي.

    اختاري المنتج المفضل لديك وقومي بوضعه داخل سلة الشراء الخاصة بك.

    ثم انتقلي إلى الخانة الخاصة بالخصم وقومي بلصق كود خصم ريفي السعودية أول طلب.

    ثم اضغطي على استكمال عملية الشراء للحصول على التخفيض.


     


     

    نبذة عن موقع ريفي

    هو متجر متخصص في تقديم الأرواب ومناشف اون لاين السعودية ريفي  وفوط الاستحمام الخاصة بالأطفال وغيرها من المنتجات الأخرى التي تقدم داخل متجر ريفي، والتي يمكنك الحصول عليها بخصومات هائلة تصل قيمتها إلى 30% عند استخدام كود خصم ريفي، كما أن موقع ريفي يقدم العديد من الخدمات والمميزات التي تميزه عن أي متجر آخر، بحيث يمكن للمستخدم أن يحصل على أقصى استفادة من متجر ريفي طوال أيام العام.

    ما هي أهم منتجات متجر ريفي السعودية؟

    أهم المنتجات التي يقدمها متجر ريفي السعودية سوف تجدها بالتأكيد عبر موقعنا ، فإن هذا المتجر تأسس عام 2019، وأصبح من أهم المتاجر المتخصصة في بيع ارواب اون لاين السعودية والمناشف في منطقة الوطن العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية، كما أن متجر ريفي يقدم تشكيلة ضخمة ومتنوعة من أفضل أنواع منتجات الأرواب والمناشف ومنها ما يلي:

    أرواب قصيرة وطويلة وأرواب كابا بأشكال وألوان وتصميم متميزة ومبتكرة.

    مجموعة رائعة من أرواب الأطفال مطبوع عليها شخصيات كرتون معروفة مثل ديزني المحببة للأطفال.

    كما توجد أيضاً مناشف ذات أحجام مختلفة.

    ومناشف للأطفال برسومات مميزة لأميرات ديزني تم تصميمها خصيصًا للفتيات.

    كما يوجد أيضاً مناشف مخصوصة للرأس مصنوعة من أفضل الخامات.

    كل هذه المنتجات وغيرها يمكنك شرائها من متجر ريفي بأسعار رائعة، فإن متجر ريفي تمكن خلال فترة قصيرة من لفت انتباه الكثير من المستخدمين إليه في المملكة العربية السعودية، وهذا لما يقدمه لعملائه من منتجات مصنعة من أفضل أنواع الخامات العالمية بأسعار خيالية، حيث أنه يقوم بتقديم عروض رائعة من التخفيضات على جميع أنواع المناشف والأرواب الخاصة بالأطفال بكل أنواعها، وهذه الخصومات يقدمها على شكل كوبونات وأكواد خصم وقسائم شراء ريفي بقيمة خصم تصل في بعض الأحيان إلى 50% خصم على إجمالي قيمة المشتريات.

    كما أن متجر ريفي للمناشف متخصص في بيع جميع أنواع المناشف والأرواب وأغطية الشعر لكافة عملاء المتجر الكرام، حيث يقدم حالياً كوبون خصم مناشف ريفي لهذا العام والذي يمكنك من خلاله الحصول على قيمة خصم تصل إلى 30% على كافة منتجات المتجر مثل الأرواب الطويلة والكابا والأرواب القصيرة، وأيضاً المناشف بمقاساتها الستة المختلفة، وغيرها الكثير من منتجات المتجر المتميز.

    لماذا يفضل الكثير من العملاء التسوق من متجر ريفي السعودية؟

    هناك الكثير من العملاء يفضلون التسوق من موقع ريفي اون لاين، حيث أن السبب يرجع إلى التخفيضات والخصومات الرائعة التي يوفرها متجر ريفي بصفة مستمرة على كافة منتجات المتجر من مناشف وأرواب مختلفة لكل الأعمار، حيث أن تخفيضات موقع ريفي تبدأ من 10% وتصل إلى 40% على بعض المنتجات التي يمكنك تسوقها اونلاين من أي فرع من فروع متجر ريفي في السعودية.

    وقد ولوحظ في الفترة الأخيرة ازدياد عدد العملاء المتوافدين إلى موقع ريفي الإلكتروني يوم بعد يوم، وهذا بفضل المميزات والخدمات الرائعة التي يوفرها الموقع لكل عُملائه، علاوة على التخفيضات والخصومات المستمرة طوال العام والتي تكون على شكل اكود وكوبونات خصم ريفي على جميع أنواع المناشف المميزه والأرواب الرائعة والتي سنذكر لكم منها على سبيل المثال ما يلي:

    تصميمات رائعة و مبتكرة ومميزة بألوان جديدة وجذابة.

    منتجات ريفي تتميز بالمتانة والقوة، ولذا تدوم لفترات طويلة دون أن تتلف أو تبلى.

    المتجر يوفر تشكيلة رائعة من المناشف والأرواب وأغطية الرأس المصنوعة من أجود الخامات.

    وجود الكثير من المقاسات التي تناسب جميع العملاء.

     منتجات متجر ريفي تتميز بملمس قطني ناعم وقوة امتصاص عالية ووزن خفيف.

    أسعار منتجات المتجر في متناول يد الجميع، فهي لا تقبل المنافسة حيث أنها رخيصة جدا إذا قورنت بجودة الخامات.

    المتجر يوفر خدمة التوصيل والشحن السريع لاي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

    كما أن المتجر يقدم تخفيضات حصرية ودورية على كافة المنتجات في المواسم والأعياد.

    وجود العديد من المنتجات داخل متجر ريفي بخصومات مميزة تصل نسبتها إلى 50% خصم عند أول طلب.

    المتجر يوفر لجميع عُملائه كود خصم مناشف ريفي المميز، والذي يمكنك من خلاله الحصول على نسبة خصم كبيرة على إجمالي قيمة المشتريات.

    منتجات مناشف الشعر من ريفي
     

    متجر ريفي يتوفر عليه أيضاً مناشف متخصصة للرأس للسيدات فقط، وتلك المنتجات تباع على متجر ريفي بأقل الأسعار، ومن أبرز هذه المنتجات غطاء شعر وردي بسعر 25 ريال وغطاء شعر بيج بسعر 25 ريال وقبعة اوف وايت بسعر 20 ريال سعودي، وأضف إلى ذلك غطاء شعر سادة كبير بسعر 28 ريال، قبعة وردي بسعر 20 ريال سعودي كل هذه المنتجات متوفرة على متجر ريفي بِتخفيضات تصل نسبتها إلى 30% خصم على إجمالي قيمة مشترياتك من المتجر.

    أهم عروض ريفي مع رمز ترويجي جديد

    فريق موقعنا يحرص كل الحرص على أن يوفر عروض ريفي، حيث يحصل جميع عملائه على رمز ترويجي لريفي من أجل التسوق بكل بساطة دون الرجوع أو القيام بالبحث عن كوبون خصم ريفى تويتر عند إجراء كل عملية شراء جديدة لأي منتج من منتجات موقع ريفي المميزة.

    ولذا فإن وضع الصفحة الرئيسية لموقعنا على الجوال تكون بمثابة تطبيق كوبونات خصم على أحد صفحات الجوال، حيث أن هذا سيوفر على الجميع الكثير من الوقت والمجهود عند الشراء في كل مرة من المتاجر الإلكترونية المختلفة من بينهم متجر ريفي، ولذلك فإن فريق عمل موقعنا يعدكم دائماً بتوفير أعلى نسب من التخفيضات على المنتجات أو على المتجر الإلكتروني التي تباع من خلاله هذه المنتجات.

    طريقة الشحن من موقع ريفي السعودية

    موقع ريفي السعودية يوفر لعملائه طريقتين مختلفتين لتوصيل المنتجات إلى المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية، الطريقة الأولى تكون عن طريق شركة ارامكس وتكون مصاريف الشحن عبر هذه الشركة من داخل المملكة العربية السعودية 25 ريال سعودي، وفي حال قمت بالشحن خارج المملكة العربية السعودية، مثل الشحن لدولة الكويت أو الإمارات أو البحرين أو عمان فإن مصاريف الشحن تكون 99 ريال سعودي.

    وبالنسبة لوسيلة الشحن الثانية فتكون عن طريق مخدوم، وهذه الوسيلة متوفرة فقط داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقوم بتوصيل المنتج بطريقة سريعة إلى الرياض، ومصاريف الشحن من خلالها تكون 25 ريال فقط.

    ما هي طرق الدفع المتاحة من خلال متجر ريفي؟

    متجر ريفي يقبل العديد من وسائل الدفع المختلفة، وهذا من أجل التسهيل على العملاء عند شراء أي منتج من منتجات ريفي، فإن الوسيلة الأولى من وسائل الدفع هي عبر البطاقة الائتمانية، حيث يستطيع العميل الدفع من خلال ماستر كارد والفيزا، وهذه الطريقة يمكنك الدفع بها من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها.

    وبالنسبة للطريقة الثانية فهي الدفع عن طريق بطاقات مدى وتلك الطريقة يمكنك أن تدفع بها داخل المملكة العربية السعودية، والطريقة الثالثة وهي طريقة الدفع عند الاستلام، والمقصود بها أن تقوم بالدفع للمندوب الذي يسلمك المنتج، وحالياً توقف متجر ريفي عن قبول الدفع بتلك الطريقة، وهذا من أجل منع التلامس بين المندوبين والعملاء.

    أما إن كان حجم مشترياتك كبير فيمكنك أن تقوم بالشراء والدفع عن طريق التحويل البنكي سواء على حساب مصرف الإنماء أو على حساب المتجر في مصرف الراجحي أو الدفع على مصرف البنك الأهلي التجاري.

    سياسة الاستبدال والاسترجاع من متجر ريفي

     

    متجر ريفي يدعم سياسات الاستبدال والاسترجاع، ولكن هناك شرط ألا يكون قد مر على المنتجات التي يريد استبدالها أكثر من أسبوعين، كما يجب على العميل أن يقوم بإبلاغ متجر ريفي عن المنتجات التي يريد استبدالها في خلال أسبوع فقط من تاريخ استلام البضاعة، كما يشترط عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج، بالإضافة إلى تحمل العميل قيمة مصاريف الشحن.

    موقع ريفي للمناشف يعتبر واحداً من أهم وأكبر متاجر التسوق الإلكتروني في العالم وتحديداً في منطقة الوطن العربي، حيث يقوم موقع ريفي بتَوفير مجموعات ضخمة من المنتجات التي تحتاج إليها جميع المنازل.